الربح من مشاهدة الفيديو والسحب فودافون كاش

هناك العديد من المواقع المربحة التي تعتمد على عدد الزيارات لتحقيق الحد الأدنى من الربح، يتم تحويل الأموال من خلال فودافون كاش والاستفادة من الوقت الذي تقضيه على الإنترنت.

ما هي أفضل 10 مواقع ربحية تدعم فودافون كاش؟

وجدنا أن هناك العديد من المواقع التي يمكن الاعتماد عليها

1-موقع getsurl

إنه أحد أكثر المواقع موثوقية وربحًا على الإنترنت ويستخدمه العديد من الأشخاص العاملين في مجال النشر الذين يدفعون حوالي 11 دولارًا مقابل 1000 زيارة.

لذا فهذه إحدى طرق تحقيق الدخل من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتسجيل الخروج من فودافون حيث يمكنك تسجيل الدخول.

يمكنك الدخول للموقع من هنا

2-موقع adf ly

إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأرباح مع الموقع، يمكنك الدخول إلى الموقع كأحد المواقع المربحة التي تدعم أكثر من عشر لغات مختلفة، يمكنك الاعتماد على اللغة التي يسهل التعامل معها.

يتيح لك الموقع دفع الضرائب والرسوم عبر Paypal و Payoneer عند النشر على الموقع، ويقدم حدًا أدنى لمبلغ السحب، ويمكن أن تصل نسبة الربح إلى 5 دولارات، حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى الموقع والاستمتاع به.

يمكنك تصفح الموقع من هنا

3-موقع ouo.io

أحد أفضل المواقع التي أثبتت وجودها الكبير على الإنترنت، يدعم عمليات السحب عبر فودافون كاش بالإضافة إلى عدد كبير من طرق الدفع الأخرى التي لا تتطلب الكثير من الجهد.

يتيح لك الموقع كسب ما يصل إلى 20٪ من إجمالي الربح الذي يحققه الموقع، مع مكافآت مادية جزئية تصل إلى 5 دولارات، وإذا كنت تدفع من خلال Payoneer، يمكنك كسب أكثر من 50 دولارًا من الأرباح.

يمكنك الدخول للموقع من هنا 

4-موقع Oke.io

إنه أحد المواقع الرائعة التي تتيح لك الدفع بعدة طرق إلى جانب PayPal، بما في ذلك Vodafone Cash و Payoneer، لذا فهو من المواقع الجيدة التي تبلغ نسبة ربحها 5 دولارات، خاصة للأشخاص الذين يعملون في النشر، يمكنك الاستفادة من هذا موقع الكتروني.

تصفح الموقع من هنا

5-موقع Fc.lc

أحد المواقع المربحة التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على الكثير من المال، يتيح لك أيضًا الدفع من خلال العديد من الخيارات المختلفة، بما في ذلك عملة البيتكوين الرقمية كواحدة من العملات الإلكترونية المتاحة على الموقع.

يمكنك أيضًا الاعتماد عليها في الحصول على المال من خلال Vodafone Cash من المواقع التي تمنحك نسبة كبيرة من الأرباح بناءً على عدد الزيارات وتسجيلات الدخول، بحد أدنى 3 دولارات، ويمكنك تسجيل الدخول بسهولة بالغة.

يمكنك تصفح الموقع من هنا

6-موقع adyou me

فودافون من المواقع المشهورة جدا التي تجني المال من مشاهدة الفيديوهات وسحب الاموال خاصة في الوطن العربي حيث انتشر اسم الموقع كثيرا في الاونة الاخيرة وهو ايضا من المواقع التي يمكن ان تحقق لك الربح مما مشتق من مواقع أخرى تصل نسبة الموقع إلى 5٪.

ما يميز الموقع أنه يدعم اللغتين العربية والإنجليزية مما يسهل على المستخدمين في العالم العربي التعامل فيه. يمكنك سحب رسوم التمويل الخاصة بك بحد أدنى 5 دولارات ومقدار ما يمكنك دفعه عبر Vodafone Cash.

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة سوق موون

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ