مشروع ريا ماجادا العين السخنة

تمتلك شركة إيوان للتطوير والاستثمار العقاري مشروعاً جديداً في قرية ماجادا العين السخنة بمصر، وهي قرية رياضية تضم وحدات سكنية تختلف في مساحتها وتصميمها وتتميز بأسعار تنافسية. وتقع القرية في موقع استراتيجي فريد قريب من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية التي تسهل الوصول إليها، وتوفر إطلالة مباشرة على مناظر طبيعية جذابة. ويمكن للعملاء الاستفادة من فرصة حجز وحداتهم في القرية بأقل مقدم تعاقد وتقسيط مريح.

وتم اختيار موقع مثالي لمشروع ريا ماجادا العين السخنة بما يضمن سهولة الوصول والخروج منها، وتتوفر في القرية العديد من المعالم والمناطق الهامة مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وميناء العين السخنة ومدينة الجلالة والجلالة مارينا.

وقد قامت شركة إيوان للتطوير العقاري بإنشاء قرية ماجادا العين السخنة على مساحة كبيرة من الأرض بهدف توفير جميع الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية المختلفة للزوار والمقيمين. وتتضمن المرافق العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية والخدمات العامة لتلبية احتياجات الزوار والمقيمين.

أُنشئ مشروع “ريا ماجادا العين السخنة” من قبل شركة “إيوان للتطوير والاستثمار العقاري” باستخدام أحدث التصميمات العصرية التي تلبي المواصفات الدولية وتناسب مختلف الأذواق. صممت القرية بشكل مبتكر من قبل مجموعة من أشهر المهندسين والخبراء في مجال الاستشارات الهندسية وتضمنت مناظر طبيعية خلابة، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة تنتشر وسط البحيرات الصناعية البراقة، مما يوفر فيو مثالي وراقٍ تطل عليه كافة الوحدات السكنية من جميع الاتجاهات.

كما تم تصميم الوحدات الساحلية بأفضل أعمال الديكورات الهندسية من الداخل والخارج، وذلك لتناسب وجهات القرية الخارجية باستخدام أفضل المواد البنائية الحديثة المطابقة للقواعد والقوانين الهندسية.

تتميز خدمات المشروع بمجموعة واسعة من المرافق العامة والخدمات، وتشمل العديد من الخيارات المتنوعة مثل: كلوب هاوس مزود بأحدث التقنيات اللازمة، حمامات سباحة متنوعة، بحيرة صالحة للسباحة، منطقة مطاعم وكافيهات، فندق بوتيك بمستوى عالي، هايبر ماركت يوفر كل احتياجات الطعام والمفروشات، مول تجاري، أنشطة جبلية ومائية مثل خط الانزلاق والغطس والمشي، أكوا بارك يوفر ألعاب مائية مناسبة لجميع الأعمار، شاطئ خاص للقرية، عربات جولف داخل القرية لتسهيل التنقل، منطقة ترفيهية مؤمنة بالكامل للأطفال، أماكن لإقامة حفلات الش

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ